الاثنين، 20 ديسمبر 2010

- ورشة للفنون الإسلامية في نادي سيدات الشارقة - WAM

ورشة للفنون الإسلامية في نادي سيدات الشارقةDec 19, 2010 - 02:16 - نادي سيدات الشارقة / ورشة

الشارقة في 19 ديسمبر / وام / بدأت في نادي سيدات الشارقة فعاليات ورشة في الفنون الإسلامية بحضور عدد كبير من السيدات المهتمات بتعلم أنواع الفنون الإسلامية.

نفذت الورشة الفنانة التشكيلية توصيف الملا على هامش مهرجان الفنون الإسلامية " نقش ورقش 2010 " الذي تنظمه إدارة الفنون بدائرة الثقافة والإعلام في الشارقة .

تأتي هذه الورشة ضمن حملة "الاستثمار الأغلى" الذي أطلقها المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في جميع مؤسساته والتي تهدف إلى التعريف بدور المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الارتقاء بالأسرة إلى جانب تعزيز السلوكيات الإيجابية من خلال التأكيد عليها.

وركزت الفنانة التشكيلية توصيف الملا ضمن الورشة على توضيح ما يميز الفنون الإسلامية عن باقي أنواع الفنون وعرض عدد من الاستراتيجيات في أساسيات الفنون العربية في حين قامت المشاركات بممارسة بعض هذه الفنون من رسم وتلوين وكتابة الخط العربي .

وقالت سارة المرزوقي منسق مركز الفنون والفصول التعليمية ان التعاون مع مهرجان " نقش ورقش" الذي تنظمه إدارة الفنون يأتي بهدف مواكبة كل جديد في عالم الفنون وفي اطار سعي نادي سيدات الشارقة الدائم الى التعاون مع مؤسسات الفنون الأخرى في إمارة الشارقة وخارجها.

يذكر أن الورشة أقيمت ضمن فعاليات مهرجان الفنون الإسلامية وشارك فيها /30 / سيدة من مختلفة الفئات العمرية تعلموا فيها أساسيات الفن الإسلامي .
WAM

أرشيف المدونة

المسجد النبوي الشريف - جولة إفتراضية ثلاثية الأبعاد

About This Blog


Labels