الاثنين، 9 يوليو 2012

تكريم الشيخ الفشنى والبابا شنودة بمهرجان سماع الدولى للموسيقى الصوفية

تكريم الشيخ الفشنى والبابا شنودة بمهرجان سماع الدولى للموسيقى الصوفية

تكريم الشيخ الفشنى والبابا شنودة بمهرجان سماع الدولى للموسيقى الصوفية

القاهرة "المسلة سعيد جمال الدين ... قررت إدارة مهرجان سماع الدولى للموسيقى الصوفية فى دورته الخامسة تكريم اسم الشيخ طه الفشنى رائد الابتهالات الدينية في مصر، و اسم الراحل البابا شنودة الثالث ، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لتوصيل رسالة حب وسلام من مصر إلى العالم بأنها لا تفرق بين الأديان والكل ينعم بالطمأنينة بالإقامة والحياة فيها.

الدورة الخامسة من المهرجان تجرى فعالياتها بمسرح سارية الجبل بالقلعة ومركز إبداع قبة الغوري بالحسين خلال الفترة من 3 حتى 13 أغسطس 2012 الموفق من 10 إلى 20 رمضان 1433 هجرية تحت رعاية كل من وزارة الثقافة وصندوق التنمية الثقافية إلى جانب هيئة تنشيط السياحة التى تقوم بالترويج لأنشطته عبر وحدة الإعلام الدولى ومكاتب الهيئة المنتشرة فى جميع المناطق الجغرافية فى العالم .

أكد عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة الجدير بالذكر أن بأن المهرجان سيحظى بتغطية إعلامية كبيرة على المستوى المحلي والعالمي لما يحققه هذا الحدث من سمعة دولية إيجابية لمصر ، موضحا أن فرقا متميزة في هذا المجال ستشارك في المهرجان من عدة دول ، مثل أسبانيا وفرنسا وألمانيا والبوسنة والهرسك وتونس والجزائر والمغرب والهند وتركيا.فريق سماع قد تميز وحقق نجاحا كبيرا من خلال العروض التي قدمها في بورصة برلين الدولية للسياحة خلال مارس الماضي.

أوضح رئيس هيئة تنشيط السياحة إننا نهدف من رعاية هذا الحدث الترويج السياحي لمصر خلال شهر رمضان من خلال الإبداعات الثقافية وتراث مصر المؤثر والذي سوف يبقى مصر رائدة في عالمنا العربي ومنارة الفن الرفيع في العالم أجمع.
http://www.arabtourismnews.com/News-87623.html
http://almasallanews.com/News-87623.html

أرشيف المدونة

المسجد النبوي الشريف - جولة إفتراضية ثلاثية الأبعاد

About This Blog


Labels