الثلاثاء، 10 يوليو 2012

:: BERNAMA ARABIC ::الهيئة الإسلامية المسيحية تحذر من تهويد تل المغاربة والبراق في القدس المحتلة

:: BERNAMA ARABIC ::

الهيئة الإسلامية المسيحية تحذر من تهويد تل المغاربة والبراق في القدس المحتلة
July 10, 2012 14:02 PM
 
القدس المحتلة 10 يوليو/اينا - برناما/-- حذرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات في القدس المحتلة من استكمال ما يسمى بـ(مخطط استحداث ساحة البراق).
وأشارت الهيئة في بيان اليوم الاثنين إلى أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي وأذرعها التنفيذية المختلفة وعلى رأسها بلدية الاحتلال في القدس وضعت خطة للإسراع بتهويد المسجد الأقصى المبارك أولاً والمدينة المقدسة ثانياً، وتنفيذ كافة المخططات والمشاريع التهويدية المخزنة في أدراج حكومة الاحتلال للانتهاء وبأسرع وقت ممكن من تحقيق هدفهم المنشود بجعل القدس مدينة لليهود فقط،.وسلخ المدينة عن واقعها العربي الإسلامي المسيحي.
وحذرت الهيئة من نجاح الاحتلال في تنفيذ أجنداته التهويدية لما يعنيه من ضياع مدينة القدس وضياع الحقوق العربية للمسلمين والمسيحيين في مدينة مهد الديانات السماوية.
وقال الأمين العام للهيئة الدكتور حنا عيسى "إن إسرائيل تعمل وعلى كل الجبهات للسيطرة على مدينة القدس من خلال التغيير المنهجي المدروس لمعالمها أو بالتهويد وبالسيطرة الدائمة على الأرض والمقدسات تأسيساً لواقع جديد على الأرض يبيح التوصل إلى تسوية تستثني مدينة القدس الحتلة".
يذكر أن المخططات الجديدة سيتم من خلالها إقامة سبعة أبنية تعرف بمرافق الهيكل تمهيداً لبناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى المبارك، حيث سيبنى في الجهة الجنوبية للأقصى فوق القصور الأموية مشروع تهويدي أطلق عليه اسم مركز (ديفدسون).
 
-- BERNAMA
 

أرشيف المدونة

المسجد النبوي الشريف - جولة إفتراضية ثلاثية الأبعاد

About This Blog


Labels