الاثنين، 11 يوليو 2011

مهرجان الفنون الإسلامية يوجه الدعوة لـ 31 مؤسسة و60 خطاطاً - جريدة الاتحاد

مهرجان الفنون الإسلامية يوجه الدعوة لـ 31 مؤسسة و60 خطاطاً - جريدة الاتحاد

مهرجان الفنون الإسلامية يوجه الدعوة لـ 31 مؤسسة و60 خطاطاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 11 يوليو 2011

الاتحاد

وجه مكتب أمانة مهرجان الفنون الإسلامية وأعضاء اللجنة التحضيرية له بإدارة الفنون بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة مجموعة من الدعوات الرسمية لأكثر من 31 مؤسسة حكومية وأهلية داخل الدولة وخارجها.

تشمل الدعوات للمهرجان الذي تنظمه دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة في الفترة من السابع من ديسمبر وحتى السابع من يناير المقبلين تحت شعار “منمنمات” مجموعة من المتاحف والمؤسسات الفاعلة في مجال الفنون البصرية، إضافة إلى الجهات المتعاونة والمشاركة.

كما تم توجيه الدعوات لأكثر من ستين خطاطاً وفناناً حروفياً من الفنانين الإماراتيين، وكذلك الفنانين المقيمين بالدولة من جنسيات عربية وأجنبية، وذلك للمشاركة في معرض المرئي والمسموع الذي يعد من أكبر المعارض الجماعية التي يشتمل عليها المهرجان، وذلك في مجالات الخط العربي، الحروفيات، الزخرفة والخزف، حيث ترصد أمانة المهرجان جوائز لأفضل أعمال مشاركة في المعرض، تبلغ قيمة الجوائز 30.000 درهم، بالإضافة لجائزة خاصة ينالها الخطاط الواعد.


يشار إلى أن الدورة الجديدة من مهرجان الفنون الإسلامية “منمنمات” سوف تشمل على العديد من المعارض الجماعية، والمعارض الفردية، والورش والندوات الفكرية التي يشارك بها نخبة من المختصين في مجالات الفنون الإسلامية من الإمارات والبلدان العربية والأجنبية إلى جانب البرنامج التعليمي والمجتمعي الموازي الذي يشمل الدورات التعليمية، والعروض المرئية، والرحلات والمسابقات ومعارض الطلاب والمنتسبين.

اقرأ المزيد : مهرجان الفنون الإسلامية يوجه الدعوة لـ 31 مؤسسة و60 خطاطاً - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?id=65337&y=2011#ixzz1RmZjNfl6

أرشيف المدونة

المسجد النبوي الشريف - جولة إفتراضية ثلاثية الأبعاد

About This Blog


Labels